Translate

السبت، أبريل 06، 2024

عمَّ أكْتُبُ ؟ إبراهيم بن موسى بن الشيخ سِيدِيَ

 عَمَّ أَكْتبُ ؟!إبراهيم بن موسى بن الشيخ سِيدِيَ 


عَمَّ أَكْتُبُ والْمَوَاضِيعُ تَتْرَى ،وَهِيَ سَوَاسِيةٌ كَأَسْنَانِ الْحِمَارِ ؟!

عَنَّا ؟عنِ الْجِوَارِ ؟عن طوفانِ الْأقصَى ؟عن زِلْزالِ نيويورك ؟ عن الْعربِ الْهائِمِينَ ؟عن ثأْرِ إيران ؟عنِ الْبلقانِ ؟عن حروب وشيكةٍ في أمريكا الوُسطى ؟عن تأهُّبِ الصينِ لفَكِّ رَقَبَتِها مِنَ الطّوْقِ الذي خَنَقَتْها بِهِ أمريكا مُنذُ عُقودٍ ،عن طريقِ السيطرةِ على تايوانَ ومناطقَ من الفليبين ومناطقَ حدوديةٍ وغيرِ حدوديةٍ مع دولٍ أخرى كاليابان والهندِ ؟عن روسيا الْمتوَثِّبةِ للثأرِ مِن بريطانيا والْتِهامِ فرنسا وألمانيا والسيطرةِ على كامل القارةِ العجوز ؟

عن استيلاءِ الشبابِ الْمُتحمِّسِ على الحُكمِ عن طريق صناديقِ الاقتراع : هل سيُحققُ ثورةً إصلاحيةً أم سيكونُ مجردَ تغييرٍ لقواعدِ وأسلوبِ تَعامُلِ قُوَى الهيمنةِ الاستعماريةِ مع الشعوبِ الإفريقية من أجل تصفيةِ أصحابِ الضمائرِ الحيّةِ أو تَلويثِهم أو إشعالِ نزاعاتٍ تُعيدُ بلدانَ القارةِ إلى مربّعِ الْولاءِ المطلقِ والطاعةِ العمياءِ ؟عن الساسةِ المعتقدينَ لِلنبوءاتِ المُحرّفةِ والعامِلينَ عليْها ؟! عن الْكذبِ والتلفيقِ وقلْبِ الحقائقِ والمظاهرِ الخادِعةِ في هذا العالمِ الذي يتخبّطُهُ الشيطانُ مِنَ الْمَسِّ ؟

عمَّ أكْتُبُ إِذًا ؟

لعلَّ مِن الْحكْمةِ انتظارَ اسْتِدَارةِ بَعْضِ المرَبّعاتِ حتى تَكْتَمِلَ الصورةُ ،فَما نَدْرِي لَعَلَّ اللهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا ،وَاللهُ غَالِبٌ على أَمْرِهِ .

ليست هناك تعليقات:

دعاء لدولة الإمارات العربية المتحدة /تضرع إبراهيم بن موسى بن الشيخ سِيدِيَ

 دُعاءٌ لِدولةِ الإماراتِ العربية المتحدة حرسها الله /تَضرُّعُ إبراهيم بن موسى بن الشيخ سِيدِيَ  حَمَى اللهُ مِن سُوءٍ إِمارَاتِ زَايِدٍ    ...